ترامب: الروس "يغرقون في الضحك" حول التحقيقات الخاصة بتدخلهم بالانتخابات | راديو مصر ا دايما معاك
23 يونيو 2018 - 56 : 12 ص

ترامب: الروس “يغرقون في الضحك” حول التحقيقات الخاصة بتدخلهم بالانتخابات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الروس “يغرقون في الضحك” حول تحقيق مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) بشأن تدخلهم في الانتخابات، وذلك في سلسلة تغريدات نشرها اليوم الأحد.

وشدد ترامب على أن الاتهامات الموجهة ضد الأفراد والكيانات الروسية الصادرة عن وزارة العدل الأمريكية يوم الجمعة تبرئ حملته من الاتهامات بالتواطؤ.

وقال ترامب: “إذا كان هدف روسيا هو خلق الخلاف والاضطراب والفوضى داخل الولايات المتحدة، فإنه بعد كل جلسات الاستماع والتحقيقات وكراهية الحزب، قد نجحوا بشكل يفوق أحلامهم”.

ونشر ترامب تغريدة قال فيها: “إنهم يغرقون في الضحك في موسكو.. تحلي بالذكاء يا أمريكا”.

وفي تغريدة أخرى اليوم الأحد قال ترامب: إن الجدول الزمنى الذي أشارت إليه وثائق مكتب التحقيقات الاتحادي وضع مسئولية التدخل الروسي على كاهل إدارة أوباما.

وكتب ترامب: “لقد كان أوباما رئيسا ولم يفعل شيئا”.

وبعد الاتهامات التي صدرت يوم الجمعة الماضي ضد 13 روسيا وثلاث شركات، أعلن ترامب، الذي ترشح للانتخابات في يونيو 2015، أن حملته قد تبرأت بذلك، ونشر تغريدة قال فيها إن “روسيا بدأت حملتها المناهضة للولايات المتحدة في 2014”.

وتأتي سلسلة التغريدات التي نشرها ترامب بعد أن قال أمس السبت إنه كان بإمكان مكتب التحقيقات الاتحادي منع إطلاق النار في مدرسة فلوريدا التي قتل بها 17 شخصا، ما لم يستنفد المكتب كثيرا من وقته في التحقيق بشأن تدخل روسيا.

    اترك تعليقاً

    استمع لراديو مصر حالا »

    مساحة اعلانية »

    مساحة اعلانية »