هانى شاكر يغنى الليلة فى مهرجان عيد الحب بالأوبرا .. وعلى الحجار غداً | راديو مصر ا دايما معاك
24 فبراير 2018 - 10 : 6 م

هانى شاكر يغنى الليلة فى مهرجان عيد الحب بالأوبرا .. وعلى الحجار غداً

يشدو اللليلة امير الغناء العربى هانى شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي بباقة من أعماله الرومانسية الشهيرة فى مهرجان عيد الحب بدار الاوبرا المصرية .

ويسبق هان شاكر فاصل غنائى للمطربين حسناء، صابرين النجيلي وياسر سليمان يحتفون خلاله بمئوية الفنانة ليلى مراد من خلال مختارات من أعمالها إلى جانب بانوراما موسيقية لأهم الألحان التي تغنت بها من إعداد قائد الحفل إبراهيم الموجي.

ويختتم مهرجان عيد الحب علي الحجار مساء غد الخميس بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، حيث يقدم نخبة من أعماله الخاصة التي كونت قاعدة جماهيرية كبيرة بالإضافة إلى عدد من أحدث أغانيه ويسبقه فاصلًا يضم موسيقى تتر مسلسل نصف ربيع الآخر لعمار الشريعي وفقرات للمطربين أحمد سعيد، أشرف وليد، إيمان عبد الغني وعازف التشيللو عماد عاشور.

وكانت حفلات مهرجان عيد الحب قد انطلق أمس الثلاثاء بحفلة للنجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشي فاصلًا لكوكبة من أعماله الخاصة إلى جانب عدد من مؤلفات الموسيقى العربية التي اشتهر بتقديمها وسبقه فاصلًا غنائيًا لكل من وليد حيدر، مي حسن، محمد حسن ورحاب مطاوع.

    اترك تعليقاً

    استمع لراديو مصر حالا »

    مساحة اعلانية »

    مساحة اعلانية »