منسق الأمم المتحدة : الوضع في سوريا يزداد سوءا منذ دعوة وقف إطلاق النار | راديو مصر ا دايما معاك
23 سبتمبر 2018 - 25 : 9 ص

منسق الأمم المتحدة : الوضع في سوريا يزداد سوءا منذ دعوة وقف إطلاق النار

قال منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية على الزعتري إن الوضع في سوريا ازداد سوء منذ دعوة الأمم المتحدة في 6 فبراير الجاري لوقف إطلاق النار.

وأضاف الزعتري اليوم الإثنين – أن هناك تقارير عن مئات القتلى والمصابين من المدنيين وتدمير البنية التحتية المدنية بما في ذلك المنشآت الطبية.قال منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية على الزعتري إن الوضع في سوريا ازداد سوء منذ دعوقال منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية على الزعتري إن الوضع في سوريا ازداد سوء منذ دعوة الأمم المتحدة في 6 فبراير الجاري لوقف إطلاق النار. وأضاف الزعتري – أن هناك تقارير عن مئات القتلى والمصابين من المدنيين وتدمير البنية التحتية المدنية بما في ذلك المنشآت الطبية. يذكر أن منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ناشد الأطراف المتحاربة في سوريا تجنب استهداف المدنيين ، لافتا إلى أنها تشهد أسوأ المعارك منذ اندلاع الصراع.ة الأمم المتحدة في 6 فبراير الجاري لوقف إطلاق النار. وأضاف الزعتري – وفق ما ذكرته قناة (العربية الحدث) اليوم الإثنين – أن هناك تقارير عن مئات القتلى والمصابين من المدنيين وتدمير البنية التحتية المدنية بما في ذلك المنشآت الطبية. يذكر أن منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ناشد الأطراف المتحاربة في سوريا تجنب استهداف المدنيين ، لافتا إلى أنها تشهد أسوأ المعارك منذ اندلاع الصراع.

يذكر أن منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ناشد الأطراف المتحاربة في سوريا تجنب استهداف المدنيين ، لافتا إلى أنها تشهد أسوأ المعارك منذ اندلاع الصراع.

    اترك تعليقاً

    استمع لراديو مصر حالا »

    مساحة اعلانية »

    مساحة اعلانية »