تونس تضبط 12 تكفيريا يشتبه بانتمائهم لداعش | راديو مصر ا دايما معاك
23 نوفمبر 2017 - 28 : 5 ص

تونس تضبط 12 تكفيريا يشتبه بانتمائهم لداعش

ألقت وحدات الحرس الوطني بوزارة الداخلية التونسية القبض على 12 عنصرا تكفيريا في مناطق متفرقة من البلاد, يشتبه في انتمائهم إلى تنظيم إرهابي.

وذكرت وزارة الداخلية التونسية, في بيان اليوم /الثلاثاء, أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية “بنزرت” شمالي البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيري تعمد التقاط صور بواسطة هاتفه المحمول لمدخل مستشفى ووحدة لنزلاء السجون هناك.

وأضافت الوزارة أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية “سوسة” شرقي البلاد ألقت القبض على 5 عناصر تكفيرية, اثنان منهم تعمدا تنزيل تدوينات وصور عبر حسابهما الخاص على ال`”فيس بوك” تمجد تنظيم “داعش” الإرهابي وتحرض على الإرهاب, فيما ينشط بقيتهم ضمن خلية تسفير إلى بؤر التوتر في سوريا.

وفي ولاية “المنستير” شمال شرقي البلاد تم إلقاء القبض على عنصرين تكفيريين ، وفي ولاية “منوبة” شمالي البلاد, تم القبض على عنصر تكفيري يمجد التنظيمات الإرهابية ويحرض على الإرهاب, فيما ألقت فرقة البحث والتفتيش بمدينة طبرقة بولاية جندوبة شمالي البلاد القبض على عنصرين تكفيريين تعمدا تنزيل تدوينات وصور بحسابيهما عبر موقع التواصل الاجتماعي تمجد تنظيم “داعش” الإرهابي أيضا.

كما ألقت الأجهزة الأمنية بولاية “نابل” شمال شرقي البلاد القبض على عنصر تكفيري تعمد تنزيل تدوينات يمجد فيها تنظيم داعش الإرهابي ويحرض على الإرهاب.

أ ش أ

    اترك تعليقاً

    استمع لراديو مصر حالا »

    مساحة اعلانية »

    مساحة اعلانية »